> شركة غسيل مكيفات بالرياض 0551824507 - خصم 40%

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض

يأتي الصيف على قدم وساق، ويصبح البحث عن شركة غسيل مكيفات بالرياض، هي القاعدة – مما يعني أن مكيف الهواء الخاص بك يعمل لوقت إضافي، وبالطبع، بالنسبة لبعض أنظمة تكييف الهواء (مثل التكييف المركزي) من الأفضل أن يأتي أحد المتخصصين ويفحص الوحدة، ويفحص مجاري الهواء، ويتأكد من أنها تعمل بكفاءة، ولكن إذا كان لديك وحدة تكييف متنقلة أو نافذة، يمكنك بالتأكيد تنظيفها وإصلاحها بنفسك دون إنفاق المال على الإصلاحات أو نظام جديد.

شركة تنظيف مكيفات

الرياض كلين هي شركة تنظيف مكيفات الهواء في الرياض التي تقدم خدمات تنظيف وتعقيم العطور لتكييف الهواء الخاص بك لضمان تشغيل عالية الجودة والكفاءة ونقاء، واليوم نحن تختلف عن غيرها من الشركات

الرياض كلين شركة غسيل مكيفات بالرياض لا توفر فقط الخدمات المهنية، ولكن أيضا يوفر أعلى سعر التنظيف ممكن، وفيما يلي قائمة بكيفية تقديم الخدمات بأقل الأسعار وأعلى مستويات الجودة، وهذا هو الفرق بيننا وبين الآخرين، وآلية الاتصال لدينا هو سبب التمييز بيننا:

  • خدمة غسيل الملابس المنزلية دون تفكيك أو تركيب
  • معدات التنظيف لمنع الأثاث من التلوث أو التلف
  • فني من ذوي الخبرة في تنظيف جميع أنواع مكيفات الهواء
  • الألمانية آلة التنظيف لضمان جودة التنظيف
  • استخدام أجهزة تكييف الهواء لإزالة الغبار والأوساخ، وتنظيف واستعادة كفاءتها
  • فحص أنابيب النحاس وضمان سلامتها.

وفي شركة غسيل مكيفات بالرياض وبعد الانتهاء من التنظيف، تُنظف أنابيب الصرف الصحي وتكييف الهواء من جميع أنحاءه.

شركة الرياض للتنظيف وتكييف الهواء

تنظيف تكييف الهواء هي واحدة من أهم الخدمات التي يسعى الناس لها، ولا سيما في مدينة الرياض في الصيف مع ارتفاع درجة الحرارة وغيرها من الظروف المناخية، فلا أحد يمكن أن يتعايش معها.

ولذلك، وجدنا أن مكيفات الهواء أصبحت جزءا لا يتجزأ من جميع الأسر أو جزء لا يتجزأ من ارتفاع في درجة الحرارة في الصيف عامل الحماية، ومنذ تم تقديم هذه الخدمة من قبل شركة غسيل مكيفات بالرياض للتنظيف

تكييف الهواء يحتاج إلى صيانة منتظمة من قبل شركة غسيل مكيفات بالرياض وذلك لضمان سلامتها، ولمعرفة المزيد عن أهمية دور الشركة، من تركيب أجهزة تكييف الهواء إلى أعمال الصيانة، ومن ثم تنظيف جميع أنواع أجهزة تكييف الهواء.

شركة الرياض كلين لتنظيف مكيفات الهواء سبليت

معروف عنها على نطاق واسع أنها الشركة الرائدة في المملكة، ولا سيما في مجال تنظيف مكيفات الهواء المنزلية في الرياض بسبب وجود فروعها الرئيسية، ووفقا لنهجها المبتكر في استخدام التنظيف، وتعد من أفضل شركات تنظيف الهواء والصيانة، وأبرزها تنظيف الأجهزة الداخلية والخارجية بمعايير ثابتة.

نحن في شركة الرياض كلين بدأنا في تقديم الخدمات التي أثبتت قيمتها، وأفضل طريقة لتنظيف وتنظيف الوحدات الداخلية والخارجية حتى الآن، وبفضل خبرتنا كشركة تنظيف بلدية الرياض، ونحن قادرون على توفير وسائل حديثة للحفاظ على الأثاث والمنازل في حين تنظيف مكيفات الهواء.

ولذلك، فإننا نقدم الخدمات التي تجعل من السهل لتنظيف الوحدات في المكان ولا تنتج أي آثار التنظيف التي يمكن أن تلحق الضرر المنزل أو الأثاث.

أفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض

ما هي خطوات تنظيف مكيفات الهواء بالرياض من شركة غسيل مكيفات بالرياض؟

نشرح لك  في السطور القادمة كيفية تنقية الهواء وتنظيف مكيفات منزلك من قبلنا،حيث يبدأ الفني اتخاذ الخطوات اللازمة، الخطوة الأولى هي فصل الكهرباء من أجهزة تكييف الهواء لمنع أي شيء من التلف أو التلف في وحدة داخلية أثناء التنظيف.

 يعمل الفني على تشغيل مكيف الهواء حسب نوعه، وتحديد ما إذا كان الغطاء الخارجي هو رفع أو إزالتها.

الفلتر يقع في المنطقة الداخلية من وحدة داخلية يمكن تفكيكه وتنظيفه وتجفيفها تماما، وإعادة تثبيتها بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

وحدة تكييف الهواء في الأماكن المغلقة يجب أن تكون مشمولة تماما مع كيس من البلاستيك من أحجام مختلفة تتناسب مع حجم وحدة داخلية لمنع المياه من الرش، وبالتالي حماية الأثاث والجدران والستائر.

أما الألواح الضوئية والمحركات هي معزولة بشكل جيد لتجنب الضرر.

عملية التنظيف لأجهزة تكييف الهواء يبدأ مع مضخة دفع المياه بأقصى سرعة للحصول على مستوى عال من النظافة، والخطوة الأخيرة هي الخطوة الأكثر أهمية، ففيها يكون  التجفيف من الخارج وإعادة تثبيت الوحدة، حيث يتم تجميعها بالكامل.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

كما يجب أن تعرف:

أن، تنظيف مكيفات سبليت في المنزل لن يؤثر على أي أثاث أو الستائر في الغرفة، لأننا شركة غسيل مكيفات بالرياض

وأنه يوجد مجالان أساسيان في شركة غسيل مكيفات بالرياض يجب التركيز عليهما عندما يتعلق الأمر بتنظيف وحدة تكييف النافذة، وهما الفلاتر والملفات، حيث تقوم المرشحات بإزالة الغبار من الهواء وعندما يتم انسدادها، فإنها تجبر وحدة التكييف الخاصة بك على العمل بجدية أكبر وتستهلك المزيد من الطاقة لتبريد منزلك – وهذا يكلفك أكثر دون تقديم نتائج، حيث تساعد الملفات في تحريك الهواء الساخن والبارد، لذا تأكد من عدم انسدادها بالأوساخ والغبار.

كيفية تنظيف وحدة تكييف الشباك

أوقف تشغيل الوحدة، لأغراض السلامة، فمن الأفضل دائمًا إيقاف تشغيل الطاقة وفصل السلك قبل العمل في وحدة كهربائية، فقط قم بإزالة وتنظيف الغطاء الأمامي، اعتمادًا على وحدتك، سيكون هناك غطاء أمامي يتم تثبيته بألسنة أو مقابض أو براغي، فقط استشر دليل مكيف الهواء الخاص بك لتأكيد كيفية إزالة الغطاء الأمامي وفتح وحدتك.

  • قم بإزالة الفلتر: يوجد الفلتر عادةً في مقدمة الوحدة، لكن تحقق من الدليل إذا كنت تكافح للعثور عليه.
  • نظف الفلتر: نظف الفلتر بقطعة قماش، ثم اشطفه بالماء الفاتر والصابون المعتدل. اترك الفلتر يجف تمامًا قبل إعادته للوحدة.
  • حدد موقع الملفات: تحتوي معظم وحدات تكييف الهواء على مجموعتين من الملفات: ملفات المبخر في المقدمة (في الداخل) وملفات المكثف في الخلف (في الخارج).
  • نظف الملفات: امسح الأوساخ عن الملفات بفرشاة ناعمة أو قطعة قماش، ثم نظف أي أوساخ إضافية بزجاجة رذاذ مملوءة بالماء والصابون قليلاً.
  • استبدل الغطاء الأمامي:  تأكد من جفاف جميع أجزاء الوحدة قبل استبدال الغطاء الأمامي.

نصيحة: جرب وضع القليل من المنظفات المعتدلة أو صابون الأطباق في الزجاجة إذا كان من الصعب إزالة الأوساخ — ولكن ليس كثيرًا من الصابون بحيث تصبح رغوة الصابون جدًا.

كم مرة تنظف وحدة التكييف المركزية في شركة غسيل مكيفات بالرياض؟؟

بالنسبة لوحدات التكييف المركزية، نوصي في شركة غسيل مكيفات بالرياض بفحص الفلتر كل 30 إلى 60 يومًا لمعرفة ما إذا كان متسخًا أو متربًا – حيث يُحدث نمط الحياة فرقًا كبيرًا، نظرًا لأن الأشخاص الذين لديهم أطفال أو حيوانات أليفة قد يضطرون إلى تغييره كل شهر، بينما أولئك الذين ليس لديهم أطفال أو حيوانات أليفة لديك عدد كبير جدًا من الزوار أو قد تحتاج الحيوانات فقط إلى تبديلها كل شهرين إلى ثلاثة أشهر.

غالبًا، في شركة غسيل مكيفات بالرياض نخبر عملائنا أن الإجراءات الوقائية البسيطة مثل هذه يمكن أن تستغرق دقائق فقط للقيام بها، ولكنها يمكن أن تساعد في ضمان عمل نظامك بكفاءة ويمكن أن تساعد في توفير المال على المدى الطويل

كما يعد تنظيف وحدة المكثف بالخارج جزءًا مهمًا آخر من صيانة مكيف الهواء المركزي، وعادةً ما يلزم القيام بذلك مرة واحدة فقط في العام، ولكن قد يلزم القيام به في كثير من الأحيان اعتمادًا على موقع وحدتك، وما إذا كانت معرضة للكثير من الحطام، خبير تحسين المنزل والشريك القياسي الأمريكي للتدفئة وتكييف الهواء: ومن المهم الحفاظ على المنطقة المحيطة بـ [وحدة المكثف] نظيفة وخالية من الحطام، “القاعدة الأساسية الجيدة هي عدم السماح لأي نباتات أو حيوانات برية أخرى بالنمو في دائرة نصف قطرها 2 قدم من مكيف الهواء الخاص بك.”

تنظيف مكيفات سبليت جنوب الرياض

الرياض كلين من بين شركات تكييف الهواء في الرياض شركة، التي تحتل موقع الصدارة في هذا المجال، حيث أنها تتميز بعدد من العوامل التي تجعلها رائده في تنظيف وصيانة وتركيب أجهزه تكييف الهواء في المملكة العربية السعودية، ولا تقتصر خدمات شركه علي ركن واحد أو مناطق ضيقه ومحدودة، بل تتيح للزبائن فرصه الاستفادة من الخدمات والخبرات التي يقدمها أفضل الموظفين في شركه لتكييف الهواء في الرياض، وتشمل أمثلة الخدمات التي تقدمها ما يلي:

  • غسل الأجزاء الداخلية والخارجية لتكييف الهواء باستخدام أقوى المنظفات، مكيف الهواء تم غسله.
  • توفير قطع غيار تكييف الهواء.
  • صيانة اجهزه تكييف الهواء المجزأة.
  • تركيب مكيف هواء مركزي.
  • التحقق من أنابيب النحاس الموصولة بأجهزة تكييف الهواء والتأكد من سلامتها.
  • التنظيف الجاف والغبار، وغسيل رطب وجاف بالكامل في الهواء.
  •  تجديد مرشحات تكييف الهواء.

تنصح دائما  شركة غسيل مكيفات بالرياض قطع التيار الكهربائي من وحدة تكييف الهواء، والتي هي الخطوة الأولى لضمان سلامة تكييف الهواء، واعتمادا على نوع أجهزة تكييف الهواء، فك أو رفع غطاء تكييف الهواء، لأن بعض الأجزاء سوف تكون مشمولة، وبعض سوف يتم رفعها فقط، وهو ما اعترف به الفنيون في أداء هذه المهمة.

ويجب إزالة الفلاتر من أجهزة تكييف الهواء، وتنظيف وتجفيف، وهذا هو خطوة ضرورية لأنه يحمي الهواء من المواد المسببة للحساسية، والكائنات الحية الدقيقة ومسببات الأمراض، وبعد ذلك، يبدأ الفنيون في شركة غسيل مكيفات بالرياض بإعادة تثبيت الفلاتر.

كذلك يعمل الفنيون في شركة غسيل مكيفات بالرياض أيضا، على  عزل الألواح الضوئية من الأضواء والمحرك للتأكد من أن المياه النظيفة لا تصل لهم وتسبب أي ضرر، ومن خلال المضخات الحديثة في شركة غسيل مكيفات بالرياض تبدأ عملية الغسيل، وهذه المضخات دفع المياه مع قوة عالية جدا لضمان أقصى قدر من النظافة، تليها مرحلة التجفيف، وأخيرا مرحلة إعادة تركيب تكييف الهواء، فضلا عن تجميع وتركيب مكوناتها كما هي.

شركة غسيل مكيفات بالرياض 

سعر تنظيف مكيف سبليت

شركة غسيل مكيفات بالرياض تخدم جميع أنواع مكيفات الهواء، بما في ذلك، مكيفات الهواء المركزية الخفية، والعديد من أنواع أخرى من مكيفات الهواء، وتقدم هذه الخدمات عن طريق:

فريق شركة غسيل مكيفات بالرياض، فهو واحد من الكوادر الأكثر خبرة والمهنية، والتي هي واحدة من أهم مزايا شركة الرياض لتكييف الهواء النظيف وينبغي أن تعرف.

  • تقديم أفضل وأرخص الأسعار، وهذا هو الفرق بينها وبين غيرها من المنتجات.
  • سرعة ودقة العمل.
  • خدمة العملاء الممتازة، على مدار 24 ساعة للرد على مكالمات العملاء.

 يعمل فريق شركة غسيل مكيفات بالرياض على حل مشاكل تكييف الهواء والحفاظ عليها، مما يجعل من السهل على أجهزة تكييف الهواء، وتجنب تكاليف الصيانة، وخفض تكاليف التشغيل الشهرية.

شركة تنظيف مكيفات الهواء في الرياض تساعد على الحفاظ على تكييف الهواء ممتازة وإطالة أمد الحياة.

  • تنظيف جميع النماذج وتنفيذ مختلف إجراءات الصيانة.
  • خدمات التطهير والتعقيم
  • عطر مع أجمل رائحة.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

كيف تنظف الوحدة الداخلية لمكيفات الهواء المنفصلة في المنزل؟

تلعب مكيفات الهواء دورًا أساسيًا في الحفاظ على منازلنا ومكاتبنا في درجة الحرارة المناسبة، خاصةً خلال فصل الصيف، حيث أصبحت مكيفات الهواء المنفصلة مشهدًا مألوفًا في كل منزل، مما يحافظ على برودة منزلك أثناء الطقس الحار، كما يمكن أن يؤدي الاستخدام المطول لمكيف الهواء دون أي صيانة إلى تعطل جهازك، مما يؤدي إلى تكبد نفقات غير ضرورية.

وتعد صيانة أي مكيف هواء وتنظيفه بشكل دوري أمرًا حيويًا للحصول على هواء منعش وخالي من التدفق، كما أنه يساعد في زيادة العمر الافتراضي للوحدة، كما يمكن أن يكون تنظيف القسم الداخلي لمكيف الهواء المنفصل أمرًا سهلاً إذا اتبعت الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: جفف المكيف

إذا كان التكييف قيد الاستخدام قبل وصول أحد ممثلي شركة غسيل مكيفات بالرياض، فسوف يحتوي على الرطوبة وربما الماء أيضًا، وقبل أن تبدأ عملية تنظيف المكيف، من الضروري تجفيفه، فقط اضبط التكييف على “وضع المروحة” وشغّله لمدة 30-40 دقيقة حيث يساعد ذلك على تبخر الرطوبة.

الخطوة 2: افصل الوحدة عن مصدر الطاقة الخاص بها

قبل البدء في تنظيف أي جهاز، من الضروري فصل الجهاز عن مصدر الطاقة الخاص به، وتأكد من عدم وجود مصدر طاقة لمكيفك قبل البدء في تفكيكه للتنظيف.

الخطوة 3: قم بتغطية الوحدة بكيس تنظيف

بعد فصل الوحدة عن مصدر الطاقة الخاص بها، ضع كيس قمامة كبير أو كيسًا لتكييف الهواء حول الوحدة الداخلية لمكيف الهواء لالتقاط جميع الأوساخ المتساقطة والقطرات المتساقطة.

خطوة 4: افصل اللوحة الأمامية

حدد مكان المزالج أو الألسنة التي تمسك باللوحة الأمامية للوحدة الداخلية لمكيف الهواء، أو قم بفك المزالج أو ادفع الألسنة وارفع اللوحة لأعلى بعناية للوصول إلى الجزء الداخلي من وحدتك، وإذا لم تخرج اللوحة، أمسكها بيد واحدة لتنظيف الجزء الداخلي.

الخطوة 5: قم بفك مرشحات الهواء

بمجرد فصل أو رفع اللوحة الأمامية لمكيف الهواء المنفصل، فإن القطع المستطيلة الطويلة التي يتم تثبيتها بالوحدة هي مرشحات الهواء، وحدد مكان الألسنة التي تربط مرشحات الهواء بالوحدة، واضغط عليها وقم بإزالة مرشحات الهواء، وإذا لم تتمكن من تحديد موقع علامات التبويب، فتحقق من دليل المستخدم للحصول على إرشادات، وتخلص من الغبار من المرشحات بمساعدة مكنسة كهربائية أو فرشاة أسنان.

الخطوة السادسة: اغسل مرشحات الهواء

بمجرد أن تقوم  شركة غسيل مكيفات بالرياض بفك مرشحات الهواء بنجاح من الوحدة وإزالتها من الغبار، اغسلها بصابون معتدل وماء بارد نظيف للتخلص من جزيئات الأوساخ الصغيرة، واستخدم إسفنجة أو وسادة تنظيف لفرك المرشحات لإزالة كل الأتربة برفق، واشطف المرشحات جيدًا وجففها بالهواء تمامًا قبل إصلاحها مرة أخرى.

 تجنب تجفيف مرشحات الهواء في ضوء الشمس المباشر حيث إن معظمها قد لا يكون مصنوعًا للتجفيف في الشمس، للمزيد حول خدمات موقعنا اقرأ شركة تخزين عفش بالرياض

الخطوة السابعة: نظف مرشحات البكتيريا

بمجرد إزالة مرشحات الهواء، تحتوي بعض الطرز أيضًا على مرشحات البكتيريا التي تتطلب التنظيف، حيث يمكنك تنظيفها بالمثل كما تفعل مع فلاتر الهواء، واترك مرشحات الهواء تجف تمامًا في الهواء قبل إصلاحها مرة أخرى، كذلك يمكنك أيضًا استخدام منظف ومُنقي لمكيفات الهواء للتخلص من البكتيريا والجراثيم من الفلاتر، سيقضي المنظف أيضًا على أي روائح كريهة من مكيف الهواء.

الخطوة 8: تنظيف زعانف التبريد

تبدو زعانف التبريد كمجموعة من الخطوط المعدنية التي تتلاءم مع المكيف وتكون مرئية بمجرد إزالة مرشحات الهواء، واستخدم منفاخ هواء لتنظيف الغبار من زعانف التبريد، كما يمكنك إرفاق صندوق أو كيس بمنفاخ الهواء حتى يتمكن من جمع كل الغبار من الزعانف، فقط انفخ بعناية على الخطوط المعدنية بأكملها دون لمسها، حيث سيعزز تنظيف الزعانف عملية التبريد. يمكنك رش منظف مكيف الهواء على الزعانف برفق وتركها تجف حتى في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل مكيف الهواء، سوف تملأ غرفتك بهواء منعش لطيف.

الخطوة 9: تنظيف الملفات

الملفات عبارة عن قطع معدنية مستديرة تعمل في منتصف الوحدة الداخلية، وأفضل طريقة لتنظيف هذه الملفات هي استخدام بخاخ مبخر بدون شطف، ويمكنك العثور عليها في متاجر الأجهزة المحلية أو عبر الإنترنت أيضًا،  وبمجرد رش منظف المبخر على الملفات، اتركه ثم امسحه بعد حوالي 20-30 دقيقة.

الخطوة 10: رذاذ مضاد للفطريات

يساعد رذاذ مضاد للفطريات مكيف الهواء في الحد من نمو العفن في الأجزاء الداخلية للوحدة، واستخدم الرذاذ لتطهير الملفات والزعانف حيث من المرجح أن تتشكل السموم، كذلك يمكنك أيضًا تعقيم فلاتر هواء مكيف الهواء بمساعدة الرذاذ المضاد للفطريات.

اترك الرذاذ يجلس لمدة 5 دقائق قبل إعادة تثبيت مرشحات الهواء في مكيف الهواء، حيث يمكنك العثور على هذا الرذاذ عبر الإنترنت في حالة عدم العثور عليها في متجر لأجهزة الكمبيوتر قريب.

الخطوة 11: إصلاح الهواء والبكتيريا

  قبل إعادة تركيب مرشحات الهواء والبكتيريا في مكيف الهواء، تعمل شركة غسيل مكيفات بالرياض على التأكد من جفافها، واستخدم قطعة قماش جافة لمسح كل الرطوبة بسرعة، أصلح كل من المرشحات داخل المكيف، كما يجب أن يعودوا بسهولة إلى مواقعهم، وإذا واجهت أي صعوبة، فراجع دليل المستخدم، وفي المرة التالية التي تقوم فيها شركة غسيل مكيفات بالرياض ببتشغيل مكيف الهواء، تجد أن  هذه المرشحات تنمح هواءً نقيًا ونقيًا. قم بتغطية المرشحات عن طريق تثبيت اللوحة الأمامية، واغلق اللوحة بشكل صحيح ونظفها بقطعة قماش جافة.

الخطوة 12: اغسل خطوط الصرف

افصل الأنبوب الذي يفصل بين الوحدتين الداخلية والخارجية، كما يمكن أن تساعد مجموعة الشطف المضغوطة، الموجودة في شركة غسيل مكيفات بالرياض في فك انسداد خطوط تصريف التيار المتردد، حيث تأتي مجموعات التدفق المضغوطة مع فوهة مضغوطة يمكن أن تساعد في إزالة أي انسداد في أنبوب التصريف باستخدام قوة الماء أو المنظف وبمساعدة الفوهة المضغوطة، يمكنك فك انسداد خط تصريف المكيف، تأكد من تجفيف خط الصرف في الهواء لمدة ساعة على الأقل قبل إعادة توصيل الأنبوب وتشغيل مكيف الهواء

تنظيف مكيفات سبليت شرق الرياض

الخطوة 13: قم بتشغيل مكيف الهواء لتنظيف نفسه

بمجرد إصلاح جميع الأجزاء بأمان، من الضروري إعادة توصيل الوحدة بمصدر الطاقة والتحقق مما إذا كان التيار المتردد يعمل بشكل صحيح، واضبطه على أقصى تبريد وقم بتشغيل مكيف الهواء لمدة 15-20 دقيقة لتصريف كل المياه المتسخة التي من المحتمل أن تخرج بمجرد بدء تشغيل الوحدة، احتفظ بكيس أو قطعة قماش للتنظيف ودلو في متناول اليد لجمع كل المياه المتسخة، بمجرد أن يتم بصق كل المياه المتسخة عن طريق مكيف الهواء، يجب أن تشعر بنسيم بارد ونظيف يتدفق إلى الغرفة.

إذا كنت تستخدم مكيف الهواء في منزلك على نطاق واسع، فمن الضروري على الأقل التواصل مع شركة غسيل مكيفات بالرياض لتنظيف فلاتر الهواء بشكل دوري بحيث يعمل دائمًا على المستوى الأمثل. علاوة على ذلك، إذا سمح الوقت، يمكنك أيضًا تنظيف الملفات باستخدام مكنسة كهربائية دون استخدام رذاذ بدون شطف.

يعد تنظيف مكيف الهواء وصيانته في شركة غسيل مكيفات بالرياض إحدى الطرق لتحسين العمر الافتراضي للجهاز بالإضافة إلى التحكم في استهلاك الطاقة المنزلية بشكل عام، إذا كنت تبحث عن شراء مكيف سبلت جديد لمنزلك أو مكتبك، يمكنك زيارة منافذ البيع بالتجزئة المتميزة القريبة منك، علاوة على ذلك، ويمكنك أيضًا الاتصال بخبرائنا عبر واتساب للحصول على أي مساعدة أو مشورة.

 

مشاركة المحتوي

فيس بوك
تويتر
انستجرام
واتس آب
تليجرام

خدمات متاحه الأن

خدمات الصيانة

مقالات ذات صله